سياسة الاستبدال والاسترجاع
سياسة الإرجاع والاستبدال لمتجر عطور نارنج
1. ضمان أصالة المنتجات وحالات الإرجاع المجاني نؤكد أن جميع العطورات المعروضة أصلية 100%. ونحن في عطور نارنج نضمن حل جميع مشاكل الشحن وتسليم المنتجات إليكم بدون أي عيوب.
يحق للعميل طلب الاستبدال أو الإرجاع مجاناً (دون تحمل أي رسوم شحن) في الحالات التالية:
- وجود عيب مصنعي واضح في المنتج.
- وصول المنتج مختلفاً عن الطلب الذي تم تقديمه.
- تعرض الشحنة للتلف، الكسر، أو الفقدان أثناء الشحن.
- في هذه الحالات، تتحمل عطور نارنج كافة تكاليف ورسوم الشحن المترتبة على عملية الاستبدال.
2. الشروط العامة للاستبدال والإرجاع
لضمان معالجة طلبك بنجاح، يرجى مراعاة الشروط التالية:
- المدة الزمنية: يحق للعميل استبدال أو إرجاع المنتج خلال 7 أيام كحد أقصى من تاريخ استلام الطلب من شركة الشحن.
- حالة المنتج: يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية، حيث يجب عدم استخدامه أو إتلاف المغلف الأساسي أو العبوة الأصلية.
- تكاليف تغيير الرأي: في حال رغبة العميل بالاستبدال أو الإرجاع دون وجود عيب أو خلل (أي كان المنتج مطابقاً لمواصفات الطلب)، فإن العميل يتحمل كافة تكاليف شحن المنتج إلى عنوان عطور نارنج.
- الخلل المصنعي بعد الاستخدام: في حال استخدم العميل المنتج وتبين وجود خلل مصنعي، تتحمل عطور نارنج تكاليف الاستبدال والإرجاع كاملة.
- تكلفة بوليصة الارجاع 29 ريال في حال سبب الاسترجاعدون وجود عيب أو خلل .
3. آلية ومدة رد الأموال (Refund Mechanism)
تتم عملية رد الأموال للمنتجات المسترجعة وفقاً للآلية التالية،
- يتم رد مبلغ المنتج المرتجع (باستثناء رسوم الشحن الأصلية في حال كان الخطأ من طرف العميل) بعد وصول المنتج إلينا والتحقق من مطابقته لشروط الإرجاع المذكورة أعلاه.
- تتم عملية رد الأموال عن طريق التحويل البنكي إلى الحساب الذي يحدده العميل.
- تستغرق عملية إتمام رد الأموال فترة تتراوح بين 7 إلى 14 يوم عمل من تاريخ الموافقة النهائية على طلب الإرجاع.
4. خطوات تقديم طلب الاستبدال أو الإرجاع
- التواصل: على العميل إرسال رقم الطلب بشكل مباشر من خلال قنوات التواصل المحددة:
- الواتس آب أو الاتصال: 00966551261005 (في أوقات الدوام الرسمي).
- الإيميل الرسمي: [email protected]
- المراجعة: ينتظر العميل موافقة الإدارة على العملية، وسيتم الرد خلال 24 ساعة عمل كحد أقصى.
- الشحن: بعد الموافقة، ترسل عطور نارنج بوليصة الشحن الخاصة بالاستبدال إلى العميل (في حالة الخطأ من المتجر)، أو يرسلها العميل (في حالة تغيير الرأي).
- التسليم: ينبغي على العميل طباعة البوليصة والتوجه إلى أقرب فرع لشركة الشحن المعتمدة (مثل سمسا أو أرامكس أو DHL) مع وضع جميع الملحقات الخاصة بالمنتج في المغلف.